حمام مغربي وتجهيز لكل العرائس في جدة بخصومات رائعة - صالون نقاء SPA في جدة - لحظة استرخاء

حمام مغربي وتجهيز لكل العرائس في جدة بخصومات رائعة

حمام مغربي وتجهيز لكل العرائس في جدة بخصومات رائعة

الآن يمكنك حجز جلسة spa

خدمات مساج وكوافيرة مع خصم 20% واستمتع بمزايا كارت مميز للعملاء الجدد

لكل فتاة مقبلة على الزواج ولكل سيدة سأمت من تنظيف المنزل والأعمال الشاقة نقدم لكل سيدات جدة عروض هائلة على الحمام المغربي فالآن يمكنك تنظيف كامل جسدك واعطاؤه بريق ولمعان رائع ورائحة جميلة ليعجب زوجك.

حمام مغربي في جدة

الحمام المغربي لسيدات جدة

يحتوي الحمام المغربي على كثير من الفوائد للسيدات لذلك بادري بتجربته لتنتفعي بفوائده ولا تقلقي من احتمالية تعرض جسدك لأية أضرار وذلك لأنه يتوافر الكثير من السيدات الخبيرات في هذا الشأن الاتي يمتلكن خبرة طويلة في مجال عمل الحمام المغربي وتجهيز العرائس.

تعمل الخبيرات في الحمام الغربي على تنظيف الجسم بأكمله وتقمن بالعلاج عن طريق الروائح  وإزالة السموم من البشرة. 

كما يعمل الحمام المغربي على زيادة الدورة الدموية وتنعيم وتنقية البشرة وتحفيز جهاز المناعة والاسترخاء والتخفيف من التوتر وإرخاء العضلات المتعبة، كما تقوم الخبيرة بإزالة طبقة خلايا الجلد الميت وتقوم بالتخفيف من السيليوليت الذي تعاني منه كير من السيدات ويسبب لهن الإحراج.

المكونات التي تستخدمها الخبيرات في الحمام المغربي

تستخدم خبيرات التجميل بعض المكونات الجمالية أبرزها هي الصابون المغربي فيعتبر الصابون المغربي الأسود من الطقوس التقليدية في الحمام المغربي التي لا يستغنى عنها، ويعد من أهم المكونات الجمالية في المغرب.

تستخدم الخبيرات هذا النوع من الصابون لأن له فوائد عديدة في علاج بعض الأمراض الجلدية فهو مضاد للميكروبات ويزيل السموم والجلد الميت من البشرة ويرطّبها، وينظفها بعمق ويقلل من علامات الشيخوخة فيها.

كما يتكون هذا الصابون من الزيتون الأسود المهروس وزيت الزيتون وملح البوتاس القابل للذوبان في الماء ليتشكل معجون زبدي القوام ويتميز الصابون المغربي بمحتواه الغني بفيتامين E فسارعي باستخدامه لتحصلي على بشرة رقيقة وناعمة.

الطين المغربي وليفة القفاز المغربية

تقوم جميع الخبيرات في الحمام المغربي باستخدام الطين المغربي لأنه يعتبر من الأساسيات المهمة في الحمام المغربي، فالطين من أكثر المكونات الجمالية شعبيةً لدى المغاربة وهو عبارة عن رواسب عضوية قديمة تستخدمه الخبيرات على وجه كل مرأة كقناع للبشرة والشعر ويعمل كمنظف ومزيل للسموم ومرطب للجلد.

تعمل الخبيرات على خلط هذا الطين بماء الورد أو بماء زهر البرتقال للحصول على القوام المطلوب الذي تريده المرأة لأنه عادةً ما يأتي على شكل مسحوق أو طوب صغير.

حمام مغربي في جدة

أما ليفة القفاز المغربية فهي من أهم مكونات الحمام المغربي ولا يتم الحمام بكفاءة إلا باستخدام تلك الليفة الرائعة، فهي عبارة عن نسيج متين وقوي تستخدمه الخبيرات لتقشير بشرة المرأة بعد تغطية جسمها بالصابون المغربي. 

لا تقوم الخبيرة باستخدام الليفة على بشرة الوجه لأن الليفة قوية وخشنة تم تصميمها أساسًا للجسد ليتم إزالة خلايا الجلد الميتة، وعلى الرغم من أن الليفة خشنة وقوية إلا أنها لا تسبب أية جروح أو آلام وتستخدمها الخبيرات برفق على جسد المرأة فلا تقلقي من استخدامها.

زيت الأركان كمكون أساسي في الحمام المغربي.

ينتج زيت الأركان من شجرة الأركان والتي تزرع في المغرب فقط وتستخدمه الخبيرات كمرهم موضعي على أماكن الجسم الغليظة التي تحتاج لبعض الليونة.

يحتوي هذا الزيت الرائع على فوائده العديدة منها أنه يعالج البشرة الجافة ويعالج حب الشباب والصدفية ويعالج آلام المفاصل. 

كما يعالج الالتهابات الجلدية ويعالج الأكزيما والتجاعيد التي تظهر على وجوه النساء عن الكبر في السن ويعالج تساقط الشعر وجفافه وتقصف أطرافه، كما أنه مضاد للاكتئاب ومرطب قوي للبشرة ويعمل على تلاشي علامات تمدد الجلد.

لذلك تفضل الكثير من النساء استخدامه عند الذهاب لعمل حمام مغربي لأنه يعيد البشرة إلى نضارتها وإشراقها فلا تترددي في تجربته على جسدك لتشاهدي النتائج بنفسك.

يرجى إرسال تعليقاتكم